إيمان الشميطي تكشف الحالة الصحية لوالدتها وسبب دخولها للمستشفى

كشفت الفنانة المغربية إيمان الشميطي عن استقرار الحالة الصحية لوالدتها بعد الوعكة التي ألمت بها في الأيام القليلة الماضية وعجلت بدخولها للمستشفى.

وصرحت “الشميطي” في اتصال هاتفي مع مجلة سلطانة “أن والدتها غادرت المستشفى قبل يومين وتتواجد الآن بمنزلها، وحالتها الصحية مستقرة بعد المعاناة التي شهدتها بسبب مرض القلب والفشل الكلوي الذي لاتزال تصارعه”.

ووجهت الفنانة رسالة شكر لكل من دعمها وساندها خلال الفترة العصيبة التي مرت منها، كما طالبت من المغاربة ألا يبخلوا عليها بالدعاء”.

وشاركت الشميطي جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة لها رفقة والدتها أرفقتها بتعليق قالت فيه: “خلوني جنب أمي”.

Comments (0)
Add Comment