نجاة الرجوي تحتفل بعيد ميلادها وتشكر أصدقاءها على مفاجأتهم

تقدمت الفنانة المغربية نجاة الرجوي برسالة شكر لأصدقائها الذين أقدموا على مفاجأتها يوم عيد ميلادها.

[soltana_gal_embed id=”399240,399241,399242,399243,399244″]

وشاركت “الرجوي” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” متابعيها مجموعة من الصور أثناء احتفالها بعيد ميلادها رفقة أصدقائها ومجموعة من الفنانين أبرزهم عثمان مولين، وأرفقتها بتعليق أعربت من خلاله عن شكرها لهم قائلة: “شكرا حبايبي على المفاجاة الجميلة احتفالا بعيد ميلادي وشكر كبير لأصدقائي الفنانين اللي كانموت عليهم”.

وتابعت الفنانة كلامها قائلة: “يا رب دائما مجموعين في الفرح ويديم الخير والمحبة”.

وتألقت الفنانة بإطلالة راقية، إذ اعتمدت على مزيج من اللونين الأسود والأحمر في إطلالاتها كما ارتدت فستانا قصيرا نسقته مع جزمة باللون الأسود، مع تسريحة شهر بسيطة.

Comments (0)
Add Comment