قدمت الفنانة المغربية إيمان الشميطي اعتذارا لمتابعيها وذلك على إثر تخلفها عن إحدى السهرات الفنية بالمركز التجاري العالمي أبوظبي.
ونشرت الشميطي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” رسالة إلى جمهورها تعبر فيها عن أسفها الشديد لعدم حضور الحفل “يؤسفني بأن أخبر كل الحاضرين و كل الناس اللي كانت منتظراني في حفلي بالمركز التجاري العالمي أبو ظبي ، أنّني لن أتمكن من الحضور لحفلتي المزعم تاريخها اليوم الجمعة 17 نوفمبر على الساعة السابعة مساءا”.
وتابعت إيمان كلامها موضحة ” وذلك لظروف خارجة كليا و إطلاقا عن إرادتي أنا و فرقتي الموسيقية، وأنني حاولت كل المحاولات لأن أوصل لحل يرضي كل الأطراف لكن ما باليد حيلة .. أكرر اعتذاري و احترامي لكل جمهوري العزيز”.