محامي سعد لمجرد في أول رد له على أقوال لورا بريول “العدالة لا تتحقق عبر شريط فيديو”

أكد إيريك ديبون موريتيي، محامي الفنان سعد لمجرد، أنه لم يرى شريط الفيديو الذي قامت الضحية “المزعومة” بنشره على اليوتيوب مساء أمس الأحد، وليس له أية نية لرؤيته.

وأوضح موريتيي لموقع “هاف بوسط المغرب” أنه علِم بتواجد شريط فيديو لورا بريول صباح اليوم الإثنين، وقال: “هذا لا يهمني، لم أره ولا أنوي رؤيته، أعتقد أن العدالة لا تتحقق بعد عبر شريط فيديو أو على الإنترنيت، وهو أمر جيد جدا هكذا”.

وعن تداول بعض المنابر الإعلامية لخبر تحديد بداية شهر نونبر كتاريخ لأولى الجلسات، رد مورتيي حسب نفس المصدر بالقول: “كل شيء في وقته” موضحا أن المحاكمة لم تبرمج بعد.

Comments (0)
Add Comment