المهدي بنعطية في أول تصريح له بعد الفوز: “لن نذهب لروسيا من أجل السياحة”

عبر عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية عن فرحته بفوز فريقه وتأهله إلى كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ عشرين عاما.

وقال بنعطية في تصريح لقناة medi1 tv : “الحمد لله لم يكن الأمر سهلا وقد كان صعبا، لقد بذلنا كل جهدنا من أجل هذا الجمهور ونحن نهديه هذا التأهل الذي يستحقه، نحن فخورون الحمد لله أن استطعنا إسعاد الشعب المغربي بعد 20 سنة من الانتظار… لن نذهب إلى روسيا لأجل السياحة”.

وضمن أسود الأطلس التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ مونديال فرنسا 1998، منذ الشوط الأول الذي أنهوه بهدفين نظيفين من توقيع المدافعين نبيل ضرار ومهدي بنعطية في الدقيقتين 25 و30.

Comments (0)
Add Comment