بعد اعتزاله الشاب ريان يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره..فهل سيعود؟

وجه الفنان المغربي الشاب ريان رسالة مؤثرة لمتابعيه بعد توصله بعدة رسائل من جمهوره يطالبونه من خلالها التراجع عن قراره والعودة للغناء.

وأعلم الشاب ريان جمهوره بقرار العودة عبر تدوينة كتبها بصفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، حيث قال:” جمهوري العزيز، السلام عليكم تحية اكبار واجلال لكل الاخوة والاخوات الاعزاء على رسائلكم ووفائكم الدائم و تقديركم لمجهوداتي التي بذلتها طيلة مشواري الفني، فعلا كنت اقرا رسائلكم وانا جد متأثر حتى اني لم اقوى على الرد عليكم، لاني فعلا كنت في حالة نفسية صعبة، لم تسمح لي بالتفكير بشكل جيد، الفنان قبل ان يكون فنان فهو انسان باحاسيس و مشاعر، يغضب، يضعف.

وأضاف المتحدت ذاته:”لكن حب الجمهور للفنان هو ما يجعله يواجه الصعاب مهما بلغت ضخامتها وحدتها، بعد مدة من اعلان اعتزالي، توصلت برسائل عديدة تسأل عن حالي وعن القرار الذي اتخدته، و كان يصعب علي ان اجيبهم، بعد هذه المدة التي غبت فيها عنكم احسست فعلا انني جزء لا يتجزأ منكم و لا استطيع مفارقتكم باي سبب من الاسباب، انتم سندي وعوني، تحبونني لانني فنان، والفنان ليس ملك نفسه، بل ملك لجماهيره”.

وكان الفنان المغربي الشاب ريان قد أخد قرار الإعتزال مطلع الشهر الجاري، إذ أعلن عن الخبر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.

Comments (0)
Add Comment