احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء المغربية شروق الشلواطي، بحفل خطوبتها مساء أمس السبت بحضور أفراد عائلتها المقربة.
وظهرت ملكة جمال العرب لسنة 2014 بجانب زوجها الذي لم تفصح عن هويته وهما يقطعان حلوى الخطوبة، و بدت مظاهر الفرحة طاغية على الحفل الذي تشاركته رفقة أفراد عائلتها المقربين.
[soltana_gal_embed id=”393065,393063,393062″]
شروق الشلواطي لم تنسى أن تشارك متابعيها الهدية القيمة التي تلقتها من خطيبها وهي عبارة عن هاتف نقال من نوع “iPhone X”.
ويذكر أن “الشلواطي” قد سبق لها الارتباط قبل ذلك لكنها فسخت خطوبتها، وقد اختيرت سنة 2015 للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم للسلم والإنسانية العالمية في البرازيل.