توفي صباح اليوم الأحد نور الدين كرم المنشط الإذاعي براديو دوزيم بإحدى مصحات الدار البيضاء وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية، وفق ما صرح به أحد زملائه بالعمل.
وصرح أحد المقربين من الراحل أنه كان يتمتع بصحة جيدة ليلة أمس ولم تظهر عليه أي علامات تستدعي القلق أو أعراض جانبية للأزمة.
وكانت آخر منشورات الراحل قبيل خمس ساعات حيث نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة كتب فيها ” نادل المقهى قتلني.”
وتجدر الإشارة إلى أن نور الدين كان يقدم برنامجا إذاعيا يعالج فيه القضايا الاجتماعية تحت عنوان “entre nous”،وكان الراحل من أبرز الأصوات في المشهد الإذاعي المغربي، حيث تميز بأسلوب تقديم خاص وطريقة تفاعل فريدة مع المستمعين تمزج ما بين الفرنسية والدارجة.