"لوبيرج" تتفوق على "وعدي 2" في أول أيام رمضان

تمكنت السلسلة الفكاهية "لوبيرج" لمخرجها ادريس الروخ من الحصول على أكبر نسبة مشاهدة خلال اليومين الأولين من شهر رمضان، بنسبة 63 في المائة من نسبة المشاهدة، تليها الكاميرا الخفية "مشيتي فيها"، ومسلسل "سر المرجان" بنسبة مشاهدة وصلت إلى 51 في المائة.

وكشفت مؤسسة "ماروك متري"المتخصص في مراقبة نسب المشاهدة، أن مسلسل "وعدي 2" حصل على نسبة مشاهدة وصلت إلى بـ 18.2 في المائة، متبوعة بسيتكوم "مرحبا بصحابي" بنسبة 11.7 في المائة، وسلسلة "نعام آلالة" بنسبة 10.6 في المائة.

هذا، وتفوقت القناة الثانية على القناة الأولى خلال اليومين الأوليين من شهر رمضان،  حيث تابع برامجها حوالي 40.1 في المائة من المغاربة و60.8 في المائة خلال وقت الذروة.

وكسفت المؤسسة أن اليوم الثاني من شهر رمضان، حصلت القناة الثانية على 40.1 في المائة من نسبة المشاهدة، فيما حصلت القناة الأولى على 11 في المائة فقط من نسبة المشاهدة.

وارتفعت نسبة المشاهدة بالنسبة للقناة الثانية مقارنة مع السنة الماضي، حيث سجلت 34 في المائة فقط، بخلاف القناة الأولى التي فقدت نسب المشاهدة خلال فترة الذروة، فبعد تسجيلها نسبة 17.1 في المائة العام الماضي، استقرت النسبة حاليا في 12.1 في المائة.

مشاركة