نسرين قطروب: المسلسل الرمضاني "البيت الكبير" أهم أعمالي

تطل المغربية نسرين قطروب، حاملة لقب ملكة جمال الشرق الأوسط ولقب ملكة جمال العارضات العربيات في العالم في لندن برسم سنة 2014، على الجمهور المغربي والعربي يوميا من خلال المسلسل التلفزيوني "البيت الكبير" الذي يعرض على عدد من قناة "تي إر تي" التركية الناطقة بالعربية وعدد من القنوات الخليجية.

قصة المسلسل، تدور حول حكاية مليارير سعودي يبحث عن جذوره العثمانية من خلال أحداثً كوميدية تتولد عن لقاء وتعارف سبع عائلات في تركيا، منتمية لدول تركيا والمملكة العربية السعودية والكويت والمغرب ومصر وسوريا ولبنان، حيث يبدأ بسلسلة أحداث مثيرة تنتج عن إرسال أحد المواطنين الأتراك مقطع فيديو عبر تطبيق "واتساب"، وانتشارها بشكل سريع في العالم العربي.

نسرين قطروب

في هذا العمل التلفزيوني الذي يبلغ عدد حلقاته 30، أوضحت نسرين قطروب أنها تلعب شخصية شابة خليجية تدعى "مي" من أب سعودي وأم مغربية تقمصت شخصيتها الممثلة المغربية إلهام واعزيز، وذلك ضمن قصص تعكس العلاقات التركية العربية، وأحداث كوميدية ناتجة عن تلاقح الثقافات المختلفة.

وقد اعتبرت نسرين قطروب أنه "لضخامة وغنى هذا الإنتاج الدرامي من الناحية الفنية، فإنه سيشكل محطة هامة في مساري الفني، خصوصا أنه يشهد مشاركة عدد من الأسماء الفنية من مختلف البلدان التي يعتبر اشتغالي إلى جانبها إضافة نوعية لي"، حسب تعبيرها.

وفي سياق متصل، فإن مسلسل "البيت الكبير" يشهد مشاركة مغربية إلى جانب نسرين قطروب، تتمثل في كل من إلهام واعزيز وإيمان الغريب وحليمة السعيدي وابتسام أوكادير وعبد الرحيم الغزواني.

ويعتبر مسلسل "البيت الكبير" أول إنتاج عربي تركي صورت أحداثه في مدينة أنطاليا التركية، وهو من تأليف السيناريست علاء حمزة ومشاركة عدد من نجوم الدراما التركية والخليجية والسورية والمغربية واللبنانية، الذين اشتغلوا تحت إدارة المخرج التركي خيال أصلان.

مشاركة