اتبعي رجيم الحليب والخيار لمدة 11 يوم... ولن تصدقي النتائج

تنتشر في السنوات الأخيرة العديد من الحميات الغذائية والتي تتبعها النساء من أجل انقاص الوزن والمحافظة على شكل متناسق للجسم، فمنها من تعتمد على نوع معين من المركبات الغذائية أو حتى تلك التي تقوم على سعرات حرارية محددة.

ولكن يوصي بالانتباه إلى نوع الحميات التي تقومين بها لأنها ليست كلها صحية ومتناسبة مع جسمكِ، لذا يجب عليك قبل اتباعك لأي رجيم التأكد من احتوائه على جميع العناصر والفيتامينات التي يحتاجها جسمكِ وممارسة الرياضة طوال فترة نظامك الغذائي الصحي حتى تخسرين الوزن وتحصلين على نتائج مرضية.

ويعتبر رجيم الحليب والخيار من بين الأنواع التي يمكن تطبيقها لمعظم الأجسام، إذ أنه يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة وخصوصا في منطقة البطن وذلك خلال 11 يوماً فقط.

ويحتوي هذا الرجيم على الحليب الغني بالكالسيوم والأنزيمات الهضمية التي تحفز الجهاز الهضمي على أداء وظائفه في أحسن وجه، أما الخيار فيساعد الجسم على حرق الدهون ويشد عضلات البطن.

وتقوم حمية الحليب والخيار على تناول من 3 إلى 5 وجبات في اليوم ويمكنك إضافة بعض الخضر والفواكه الصحية وأبرزها الخس، وأضيفي أي صنف من البروتين دون زيوت أو تناولي شوربة خضار، ولكن استبعدي الموز، المانج والعنب، البطاطس والبقوليات بشكل كامل.

كما من الضروري الإكثار من شرب الماء بكمية تتعدى 8 أكواب يومياً، حتى تساعدي جسمك على حرق الدهون وتقليل شهيتكِ لتناول الطعام، وداومي على ممارسة التمارين الرياضية وأفضلها المشي لمدة نصف ساعة كل يوم طوال فترة الرجيم.

مشاركة