ماذا اشترط والد بلقيس على زوجها قبل عقد قرانهما؟

وجه الفنان اليمني أحمد فتحي في حفل عقد قران ابنته بلقيس رسالة إلى زوج ابنته رجل الأعمال السعودي سلطان ذكر فيها كل الشروط التي يجب عليه الالتزام بها لإتمام زواجها.

وذكرت مصادر إعلامية أن والد بلقيس كشف في عقد قرنها الذي أقيم في دبي بحضور والدي العريس وإخوته وبعض أقاربه عن الشروط التي وضعها للعريس لإتمام زواجه من ابنته، وقال،"يوجد شروط، منها الاستمرار في المجال الفني، فقد أصبح عملها، وأن تقيم في جدة في بيتهم الخاص، وتتنقل بين جدة ودبي إلى أن تتأقلم على أجواء جدة، وكذلك تتأقلم أسرة العريس على بلقيس، وأن يكون هو بعيداً عن الإعلام وعملها نهائياً".

ووجه والد بلقيس رسالة خاصة لابنته  قال فيها: "أقول لابنتي بلقيس أنتِ تعلمين كم أحبك، وأتمنى لك الخير والسعادة، وأتمنى لك التوفيق في حياتك الزوجية الجديدة بإذن الله، وأن تراعي زوجك وترعيه وتتقي الله فيه، وأن تحرصي على سعادة زوجك وبيتك وأسرتك وأسرته" وفقا لموقع جولولي.

وأضاف في الرسالة التي وجهها لسلطان "وبما أن سلطان أصبح خطيب ابنتي وعقد قرانه عليها، أي أصبح شرعاً زوجها، فهو أصبح ابني، فأطلب منه ما تطلبته من ابنتي، أن يرعاها ويراعيها ويتقي الله فيها، وأن يجعلها محور حياته وسعادته، وأسأل الله أن يتمم زواجهما على خير وأحمل أحفادي ليسعدوا قلبي وحياتي".

مشاركة