4 نصائح لأظافر العروس

يضاعف الإتهمام بجمالك يوم الزفاف، وللتميز والتألق عليك الحصول على أظافر جميلة، سلطانة تقدم لك بعض النصائح الضرورية لأظافر جميلة في يوم الزفاف :

العناية بالأظافر :

عليك سلطانتي الاعتناء بأظافر يديك في المنزل، والحفاظ على نظافتها وجمالها ومظهرها الصحّي في الفترة التي تسبق موعد الزفاف، خصوصا أن طلاء الأظافر لا يدوم طويلاً على الأظافر غير الصحيّة، لذا حاولي التخلّي عن العادات السيئة التي تتبعينها ، وقومي بتغذية أظافرك وتقويتها، وذلك باستعمال الزيوت المرممة المخصصة لذلك كزيت Cuticle Oil يستعمل ثلاث مرّات في اليوم.

اختيار لون الطلاء :

ننصحك سلطانتي بإختيار طلاء أظافر وتقنية تطبيق اللون قبل يوم الوفاف بأيام قليلة لتجنّب المفاجآت غير السعيدة، اختاري طلاء أظافر من بين الألوان الحيادية كالأبيض، العاجي، البيج، أو الوردي الزاهي، واتركي خبيرة التجميل تساعدك في انتقاء الدرجة اللونية التي تلائم لون بشرتك وتبرزها في شكل جذاب.

ترطيب اليدين :

حافظي على نعومة يديك من خلال تقشير سطحهما بواسطة كريم مقشّر مخصص للجسم، وتغليفهما بقناع مغذّ وغني الترطيب. ولا تنسي ترطيبهما يومياً للمحافظة على نعومتهما. في اليوم المحدد للزفاف وقومي بتغليف يديك بكريم مرطّب ومعطّر، لكي يبدو مظهر اليدين أجمل في صور الزفاف.

تزيين الأظافر

إذا أردت إضفاء لمسة خاصة على أظافرك، جرّبي الرسومات الناعمة وغير المبالغ فيها، أو اختاري لصقات الدانتيل الناعمة، أو الأكسسوارات المتناهية الصغر.

مشاركة