خلطات طبيعية لتسمين الوجه وتكبير الخدود

تفضل المرأة الحصول على وجنتين كبيرتين لأنها تجعلها تبدو أصغر سناً وتمنح إطلالة شبابية مشرقة، ولكن مع التقدم في السن أو حتى انخفاض الوزن الناتج لعدة أسباب تبدأ الوجنتين بالتخلص من الدهون الطبيعية الموجودة تحت الجلد التي تجعلهما منتفختين.
ولهذا سيدتي إذا كنت تريدين تكبير الخدود أو حتى تسمين الوجه، تقدم لك سلطانة بعض الخلطات الطبيعية السهلة التحضير حتى تساعدك على الحصول على وجنتين ممتلئتين ونتيجة ملحوظة.

  • خلطة زبدة الشيا:

تحتوي زبدة الشيا على فيتامين E الذي يشدّ الجلد ومجموعة كبيرة من الأحماض الذهنية التي تساعد على تحسين مرونة الجلد، كما أنها تعمل على منح وجنتيك مظهراً ممتلئا بشكل طبيعي ومتناسق.
ويمكنك استعمالها عبر فرك وجنتيك لمدة 10 دقائق بالقليل من هذه الزبدة باتجاه دائري، ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهك بالماء البارد، واعتمدي على هذه الخلطة لثلاث مرات أسبوعيا كما يمكنك اضافة القليل من السكر معها حتى تحصلين على نتيجة أفضل.

  • زيت الزيتون لترطيب ونفخ الوجنتين:

من المعروف أن زيت الزيتون له فوائد عديد صحية وجمالية، كما أن له قدرة على تكبير الوجنتين بفضل الدهون التي يحتوي عليها والتي تمنح نضارة وترطيب للجلد وتمنع ظهور التجاعيد،
واستخدمي زيت الزيتون الدافئ لتدليك خدودك لمدّة 5 دقائق في حركات تصاعدية وذلك خلال مرتين في اليوم.

  • الألوفيرا لزيادة إنتاج الكولاجين:

الألوفيرا أو الصبار غني بمكونات تمنع ترهل الوجنتين وتشد الجلد طبيعياً كما أنه يعمل على زيادة الكولاجين في الجلد بفضل المواد المضادة للأكسدة التي يحتوي عليها.
ويمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع عبر دلك وجنتيك بالألوافيرا لمدة 10 دقائق بحركات دائرية، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ، كما تستطعين شرب ملعقتين من عصير الصبار يومياً وستفاجئين بنتيجة مذهلة.

مشاركة