هدى سعد تدخل عالم التمثيل من بوابة "ستون لكلام"

لأول مرة تدخل الفنانة المغربية هدى سعد إلى عالم ثمثيل من خلال سلسلة "ستون لكلام" التي ستعرض على قناة الاولى المغربية , و هي من إخراج منصف رمزي , سيناريو و فكرة يوسف الجندي , أما  اغنية الجنريك فهي من تأليف و ألحان وغناء هدى سعد وتوزيع للموسيقي حميد الدوسي .
وكشفت أنا السلسلة لتي ستعرض في رمضان تناقش قصصها الحقيقية بطريقة كوميدية وسيشارك فيها العديد من النجوم وعن. السياق الدي جعل الفنانة هدى سعد تقبل ركوب مغامرة الثمتيل أول مرة في مشوارها الفني, أنا الاقتراح جاء من فنان يوسف الجندي وبحكم الصداقة التي تجمعهما ,بالإضافة إلى أنه يعرف طبيعتها وشخصيتها  المرحة والتلقائية وهو مالايراه الجمهور في هدى سعد من خلال عالم  الطرب وأكدت هدى سعد أن هدا العمل الفني "شاركت فيه بلاضافة الي ثمتيل بأغنية الجنريك تنافس بجميع المقاييس الاغاني الموجودة في ساحة الفنية وأعدت  من خلالها الاعتبارالى الفلكلور المغربى بكل أشكاله ة أنواعه بطريقة موزونة بالأضافة الى أعادة الأعتبار للهجتنا المغربية".
وشددت في دات التصريح على أنها يمكن أن تشارك في بعض لمرات ادا كنت مستعدة لدلك،ولا تنوي الاحتراف في مجال ثمتيل خاصة وان المسؤولية الزوجية كبيرة وعليها الاهتمام بها،اذ أن الأمر يختلف بين فنانة متزوجة وأخرى غير متزوجة واضافت ضاحكة " لن احترف الثمتيل وعلي لممثيلن و الممثلات أن يطمئنو في هذا الايتجاه".

هدى سعد أوضحت في دات التصريح انها أعطت ما تملكه من مخزون في التلحين لأغنة الجنيريك على اعتبار أن الموضوع له حمولة تاريخية بامتياز و يمتح من التراثالمغربي الأصيل.

مشاركة