آخر تطورات قضية قائد "الدروة" و"سهام"

ينتظر كل من الحسين عربان المعروف بـ"قائد الدروة" و سهام نوال وزوجها تحديد موعد جلسة الاستئناف، لإصدار الحكم النهائي، في القضية الأولى الذي يتابع فيها سهام وزوجها،  وسيتم تحديد تاريخ هذه الجلسة خلال هذا الأسبوع.

وقال حاتم بكار، محامي قائد الدورة في اتصال له مع "سلطانة" أن المسألة هي مسالة وقت، لتنفيذ مساطر قانونية كما جرت العادة مع كل القضايا.

وأكد بكار أنه من الممكن أن يتم تعيين موعد الجلسة خلال أيام  القليلة المقبلة، وذلك لتنفيذ أحكام المحكمة الابتدائية، حيث  قضت بسنة سجنا نافذا في حق الزوج وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، وثمانية أشهر حبسا نافذا في حق صديق الزوج وتغريمه 500 درهم، وأربعة أشهر حبسا نافذا في حق الزوجة، بالإضافة إلى الحق المدني الذي حددته المحكمة 60 ألف درهم تعويضا للقائد المطالب بالحق المدني، يؤديها كل من الزوجة والزوج وصديقه.

أما بالنسبة للقضية الثانية الذي يتابع بها قائد "الدروة" حيث تم اتهامه بالابتزاز واستغلال السلطة من طرف سهام وزوجها،  إذ أكد حاتم بكار أنه "لحد ساعة ليس في علمه موعد الجلسة"، لكن  "يمكن أن يكون بالفعل قد تم تعيين الجلسة أو يمكن تحديد الموعد خلال هذا الأسبوع كحد أقصى".

 

مشاركة