تعرفي على قيمة أغلى رحلة سفر في العالم

ذكرت صحيفة لو فيغارو الفرنسية أن رحلة طائرة تعود لطيران الاتحاد التي تربط بين بومباي ونيويورك تعتبر الأغلى في العالم.

وحسب المصدر ذاته أن شركة الطيران توفر على متن طائرة Airbus A 380 جناح The Residence الخاص بالملوك والأمراء، أرقى الخدمات ووسائل الترفيه لكي يشعر المسافر كأنه في بيته.

أغلى رحلة سفر في العالم

وتبلغ تكلفة هذه الرحلة التي تربط بين بومباي ونيويورك بقيمة 38.000 ألف دولار، ويتألف هذا الجناح المخصص لشخصين من ثلاث غرف بمساحة تقارب 12 متر مربع، ويتوفر الصالون على تلفزيون LCD مع غطائين للأذنين مضادين للصوت، كنبة من الجلد، وطاولتين قابلتين للسحب، بالإضافة إلى غرفة للنوم مع سرير مزدوج وتلفزيون وشراشف من دار أزياء إيطالية معروفة  وحمّام يحتوي على اكسسورات فاخرة ومجفف للشعر.

أغلى رحلة سفر في العالم

 

كما أن الخدمات المقدمة في هذا الجناح فهي عالية الجودة مقدمة من فندق Savoy الشهير في لندن، ويتم إعداد الطعام من طرف شاف متخصص على متن الطائرة ويستعمل منتجات طازجة، كما يتم تقديم الأطباق على مفرش مائدة أبيض في أطباق مطلية بالذهب من عيار 24 قيراطاً ومن البورسولين الصيني، أما بالنسبة إلى وجبة الإفطار فيتم إحضارها إلى السرير.

ويشمل سعر تذكرة هذه الرحلة التي تدوم عشرين ساعة غير مباشرة أيضاً النقل مع سائق من وإلى المطار، والوصول إلى صالة كبار الزوار قبل الإقلاع وتوفر خدمات داخلية لتنظيم إقامتهم.

 

مشاركة