8 نساء يجب ان لا يتردد الرجل في الزواج بهن

الرجل وخلال البحث عن شريكة حياته يمضي الكثير من الوقت ليجد الأنسب له والتي لديها الشخصية والطباع المختلف الذي سيرتاح معه طيلة عمره .
سلطانة ستقدم لك ثمانية أنواع من النساء لا يجب على الرجل التردد في الزواج من إحداهن فهل أنت واحدة منهن :

المرأة التي تحبك من كل أعماق قلبها :

هذا النوع من المرأة تخصص لرجل الكثير من الوقت، ويسعدها أن تكون بأحسن حال، وعندما تنهار أو تحزن لأي سبب تجدها إلى جانبك، لا يمكن أن يكون هناك امرأة تفعل كل ذلك دون أن تكون عاشقة فعلاً، حتى وإن لم تعبر عن ذلك.

المرأة الحنونة والعاطفية :

هذه المرأة تستوعب خشونة الرجل وتضفي عليه جو رومنسي مريح.

المرأة التي تعزز ثقتك بنفسك :

تستطيع هذه المرأة أن تكشف لك عن طموحاتك، وتدفعك لتحسين مهاراتك وقدراتك والتركيز على ما هو صالح لأجلك وما هو ليس كذلك.

المرأة التي تهتم بعائلتك :

هي المرأة التي عندما يعود الرجل إلى منزله فيجدها تتوسط أخواته ووالدته، وتهتم بتفاصيلها وتجدها دائماً جاهزة لتقديم خدماتها والمساعدة لعائلته .

المرأة المستعدة للتنازل من أجلك :

بلا شك أن التنازلات يجب أن تكون من كلا الطرفين، وبما يحقق استمرارية العلاقة، ولكنك تلاحظ أنها مستعدة للتنازل عن قراراتها أو عن بعض الأشياء لأجل رضاك، فهي مستعدة للسفر إلى أقاصي العالم لأجلك وتغيير مكان سكنها وعالمها؛ لتكون بصحبتك، وأن تضحي قليلاً براحتها البدنية؛ لتدعمك في أي عمل تحتاج لها فيه.

المرأة التي تميزك عن كل الرجال الآخرين :

هي المرأة التي كيفما تتلفت تجدها تراقبك وتعنى بك، بينما في أماكن أخرى تجدها لا تهتم بأي من النظرات التي تتابعها وتحدق بها، هذه المرأة توليك اهتماماً خاصاً ولمجرد كونها مهتمة، فهي تستحق فرصة منك لتهتم بها أنت الآخر.

تخجل عندما تكون بصحبتك :

رغم أنها تتمتع بشخصية قوية إلا أنها بصحبتك تشعر بالخجل لمجرد أن التقت عيناك بعينيها، وكأنها طفلة في السادسة عشرة من عمرها، وتستطيع أن تسمع قلبها ينبض بقوة وبسرعة غير عادية، هذه المرأة إذا كانت لك فيستحيل أن تصبح لغيرك يوماً، وتأكد أن المرأة إذا أحبت بجنون خجلت بجنون أيضاً.

المرأة التي تحترم خصوصياتك :

هي المرأة التي لا تحاول اقتحام حياتك أو فرض نفسها عليك، وعندما تكون مشغولاً لا تمعن في الإلحاح عليك لتلتقيها أو لتحادثها، أو لتقوم بأي شيء لأجلها.

مشاركة