احصلي على بطن مسطحة خلال 7 أيام فقط

تتمنى المرأة الحصول على جسم رشيق ومنحوت والتمتع بصحة جيدة لكن ها الأمر يعد مستحيلا في ضل أساليب الحياة الحالية والانشغالات طوال اليوم التي تجعلها تداوم على المأكولات السريعة وعدم انتظام وجبات الأكل وأيضا انعدام النشاط البدني.

ولأن التركيبة الجسمانية للمرأة تختلف عن الرجل، فان الدهون المتراكمة عندها تتمثل في طبقات متعددة على مستوى البطن والأرداف والتي تؤدي إلى السمنة على المدى البعيد.

وقد تلجأ بعض السيدات من أجل التخلص من هذه المشكلة إلى طرق مختلفة وعديدة أهمها ممارسة التمارين البدنية، إلا أن البعض منهن يرغبن في حل أسهل وأسرع لهذه المشاكل.

فإذا كنت سيدتي من بين الأشخاص الغير منضبطين في ممارسة التمارين الرياضية، تنصحك سلطانة بتجربة هذا المشروب الطبيعي السحري الذي سيساعدك على الوصول إلى النتائج المطلوبة خلال 7 أيام فقط من تناوله.

تعمل فاكهتي الموز والبرتقال على حرق الدهون بشكل فعال وخصوصا المتراكمة في المنطقة الوسطى لجسمك، كما يمكنك مزجتهما مع مكونات أخرى مفيدة جدا كبذور الكتان والسبانخ.

وبإمكانك تحضير هذه الجرعة السحرية عبر هذه الخطوات السريعة والسهلة:

أحضري موزة وبرتقالة، ملعقة كبيرة زبدة اللوز أو يمكنك تعويضها بشر حبات من اللوز، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، القليل من الزنجبيل، ومعلقتان كبيرتان من بذور الكتان
في خلاط كهربائي اخلطي جميع المكونات جيداً حتى تصبح على شكل خليط لين، وبعدها يمكنك تناوله فورا مع مداومته يوميا لمدة 7 أيام وسوف تلاحظين الفرق.

مشاركة