هواوي تعزز تمكين وإتاحة التحول الرقمي عبر إستراتيجية أول كلاود

أعلنت شركة "هواوي" الرائدة في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عالميا، في مؤتمر أقيم بمدينة الدار البيضاء عن استراتيجية جديدة خاصة بالحوسبة السحابية المفتوحة والممارسة العالمية في مجال التحول المعلوماتي.

عز الدين المنتصر بالله

وألقى المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات عز الدين المنتصر بالله الكلمة الافتتاحية لهذا المؤتمر الذي عقد في 13 من شهر ماي تحت شعار "تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة الرائدة، بناء مغرب متصل بشكل أفضل"، وأفاد عزم شركة هواوي مواصلة ممارساتها العالمية لترسيخ نظام إيكولوجي للحوسبة السحابية المفتوحة Cloud و البيانات الضخمة Big Data الهادفة لتسريع التحول الرقمي.

وحسب بلاغ توصلت به مجلة سلطانة، فإن الشركة كشفت عن استراتيجية "أول كلاود" التي استندت من نموذج تجربة ROADS التي تدعمها هواوي من أجل تقديم تجربة المستخدم الفضلى، كما ستمكن التحول الرقمي عبر مختلف القطاعات.

وتعزم شركة هواوي الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، نقل تجربتها العالمية إلى السوق المغربي وتقديم أحدث حلول ومنتجات الحوسبة السحابية المستقبلية الخاصة بها للمستخدمين، والتي ستتيح لهم دعم التحويل والنقل السحابي (Cloudification) الكامل لبناء شبكات فعالة وتنافسية نشيطة.

وين شوانهونغ
وأعرب "وين شوانهونغ" نائب الرئيس الإقليمي لمنتجات هواوي في المؤتمر عن أمله في تغيير نظام تكنولوجيات المعلومات والاتصالات الخاصة بالقطاعات الحكومية أو الشركات المغربية، عبر تغيير نظام الدعم إلى أنظمة إنتاج المهام الحرجة التي تدعم كفاءة الإنتاج والتوجه الاستراتيجي والتشغيل.

المؤتمر الصحفي

ويشار إلى أن هذه المرة الأولى لهواوي التي تستضيف فيها حملة واسعة النطاق المرتكزة على الحوسبة السحابية في المغرب، والتي لقيت ترحيب بشكل كبير عبر مختلف قطاعات الأعمال والقطاعات الحكومية.
واستقطب هذا الحدث حوالي 200 زائرا من السوق المحلي بما في ذلك المسئولين الحكوميين وعملاء شركات الاتصالات وخبراء القطاع وقادة الرأي وشركاء هواوي أيضا.

مشاركة