تذاكر موازين... براون وأغليرا الأغلى والساهر غير متوفرة للبيع

تم طرح تذاكر حفلات مهرجان موازين في نسخته الخامسة عشر ،والذي ستحتضنه مدينة الرباط ابتداء من العشرين من الشهر الجاري ،لذلك على الراغبين بحضور حفلات نجوم المهرجان الإسراع قبل النفاذ ،وهذه أبرز أثمنة التذاكر .

الأغلى

LAS VEGAS, NV - SEPTEMBER 20: Singer Chris Brown performs onstage during the iHeartRadio Music Festival at the MGM Grand Garden Arena on September 20, 2013 in Las Vegas, Nevada. (Photo by Christopher Polk/Getty Images for Clear Channel)

بعد الاطلاع على أثمنة التذاكر المطروحة للبيع على موقع ticket.ma ،يلاحظ أن تذاكر منصة السويسي الأغلى ،حيث تتراوح أثمنتها بين 800 و1200 درهم ،حيث تم طرح تذاكر حفلة النجم الامريكي كريس براون ب 1200 ،ونفس الثمن حدد لتذاكر حفل كريستينا أغليرا، أما بيتبول فثمن تذكرة حفله حدد ب1000 درهم ،كما هو الشأن بالنسبة للنجمة إيجي أزاليا .

ثمن واحد

سعد المجرد

أما بالنسبة لمنصة النهضة ،التي سيحيي عليها عدد من النجوم والفنانين العرب حفلاتهم ،فتم توحيد الثمن ،سواء سعد المجرد أو عاصي الحلاني أو شرين أو عاصي الحلاني أو ملحم بركات أو ميريام فارس ... فثمن التذكرة واحد، 300 درهم .

كاظم محجوز

كاظم الساهر

بينما لم يتم عرض تذاكر حفل كاظم الساهر للبيع ،مما يؤكد الأخبار التي تداولها البعض سابقا ،حول حجز جل تذاكر الحفل من طرف الممولين والشركات الكبرى .

مشاركة