وفاة مستشار الوزير "عماري" إثر نوبة قلبية

ودع الصحافي محمد العلوي الإسماعيلي الحياة صباح يوم أمس السبت، بعدما وافته المنية وهو في طريقه إلى المستشفى، على إثر إصابته بنوبة قلبية داخل بيته بتمارة.

وذكر موقع "جديد بريس" أن الراحل كتب على صفحته الخاصة بموقع الفايسبوك، قبل وفاته بأن "الحياة قصيرة وعمرنا فيها أقصر فاغرسوا فيها ما استطعتم من خير " .

ويذكر أن محمد العلوي الإسماعيلي هو من مواليد 1972 ، اشتغل صحافيا بجريدة العصر، التي كانت لسان حال حزب العدالة والتنمية، وبعدها مشرفا على الموقع الإلكتروني للحزب قبل أن يلتحق بديوان الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني،عبد العزيز العماري.

ونعى الصحافي عمر الشرقاوي زميله الراحل قائلا: "أصبت بصدمة قوية وانا اسمع نبأ وفاة الصديق محمد إسماعيلي العلوي مستشار الوزير عبد العزيز العماري بسكتة قلبية، الرجل عاشرته في الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان نعم الأخلاق والانحياز للحق لا املك سوى ان أدعو له بالرحمة والمغفرة، وانا لله وانا اليه راجعون".

كما تلقى مدير جريدة العمق المغربي، محمد الغروس خبر وفاة العلوي، ببالغ الحزن والألم، وقال إن خبر وفاة محمد الإسماعيلي العلوي، "محزن ومؤلم في الآن ذاته، مترحما على صديقه، الذي ذكر أنه "المجد الخلوق الطيب"، سائلا الله أن يتغمده في واسع رحماته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

مشاركة