وفاة والدة الفنانة قمر يكشف حقيقة خطوبتها المزيفة

ذكرت مصادر إعلامية أن الفنانة اللبنانية قمر نشرت قبل أكثر من شهرين صورا لها تجمعها بالإعلامي رودولف هلال وهو يقدم لها خاتم الخطوبة، فتحدثت المواقع الاعلامية عن هذا الخبر فيما لم يؤكد الاثنين الخبر أو ينفيانه.

وأضافت نفس المصادر، أن الاسبوع الماضي توفيت والدة الفنانة قمر وتساءل الكل عن سبب غياب الاعلامي عن جنازة حماته ما دفعه إلى نفي خبر خطوبته من الفنانة مؤكدا أن الصور هي من برنامج "ذا شو" الذي قدم حلقتين منه عبر شاشة LDC قبل أن توقفه المحطة بسبب ردود الفعل السلبية عليه.

وقال رودولف للمواقع أن خبر الخطوبة الذي تم تداوله هو خبر عار من الصحة، وأن الصور هي من حلقة لن تعرض، في إشارة إلى ان البرنامج لن يعود بعد تعديله كما سبق وأعلنت المحطة.

وجاء في بيان للإعلامي "بعد اللغط الكبير الذي حدث نتيجة خبر خطوبتي بالمغنية قمر يهمني أن أؤكد انه لا تربطني بها اية علاقة تذكر، وأن الصور المنتشرة كانت من حلقة تلفزيونية لم تعرض ولن تعرض وأن علاقتي بها مهنية بحتة حيث تمت استضافتها كضيفة مثل كل الضيوف الباقين".

وأردف رودولف: "اؤكد ان كل الاخبار المتلاحقة التي تناولتنا شخصيا عارية من الصحة جملة وتفصيلا، وكنت قد التزمت عدم الرد الا ان تضخيم الموضوع دفعني، للتوضيح وانهاء هذه المسألة وارجو ان تكون المرة الاخيرة التي اوضح فيها حقيقة هذه العلاقة وخصوصا انه وردتني مئات الرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

مشاركة