تعرفي على 7 خطوات لرسم حواجبك بالبودرة

تشكل الحواجب جزء مهم من جمال المرأة فكلما كانت واضحة وبارزة كلما ازداد جمالها لذلك فمعظم السيدات يعتمدن عدة طرق لرسم الحواجب وتبقى الطريقة المثلى هي الرسم باستعمال البودرة، لذلك سلطانة ستقدم لك بعض الخطوات بهذا الخصوص.

  1. يجب أن تختاري لون البودرة المناسب والذي يلائم لون شعرك ولا تختاري لونًا آخرا لأنه سيبدو غير مناسب.
  2. يجب تحديد طول الحاجب الذي يناسب رسمة عينيك وشكل وجهك لذلك، أنت بحاجة إلى قلم أو ريشة رفيعة لتحديد حدود الحاجب، ضعيها أولا بشكل مائل من جانب الأنف وحتى نهاية العين، النقطة التي يصل إليها القلم عند نهاية الحاجب ستكون نقطة نهاية الحاجب، ثم ثبتي الريشة أو القلم على جانب الأنف بشكل جالس كي تعرفي أين يبدأ الحاجب فيجب أن يبدأ عند الأنف.
  3. ابداي بتمشيط حواجبك بطريقة عالية إلى فوق وليس إلى تحت بفرشاة خاصة لتمشيط الحواجب.
  4. يجب أن تطبقي البودرة على الحاجبين، لا تشدي عند تطبيقها استخدمي ريشة رفيعة وطبقي البودرة وعند نصف الحاجبين وأنت تلحقين شكل الشعرات الموجودة على حاجبيك.
  5. مشطي الحواجب إلى الاسفل الآن لرسم الحواجب من فوق، ثم طبقي البودرة بالريشة واحرصي أن تنهي الرسمة عند آخر العين، وأعيدي تمشيط الحاجب من جديد للتخفيف من البودرة ولابقاء الحاجبين طبيعيين.
  6. يجب تطبيق الجزء الامامي من الحاجب، باستخدام ريشة رفيعة كتلك التي تستخدمينها لوضع الايلاينر الرفيع وقومي بتطبيق البودرة برسم شعرات على حاجبك.
  7. عند الانتهاء من رسم الحاجب، طبقي الكونسيلر الذي تستخدميه لعينيك، تحت خط الحواجب بخط رفيع ولاسيما على خط الحواجب من فوق وذلك كي تبرز الرسمة جيدا. ثم امزجي الكونسيلر بفرشاة للمكياج، وبعدها طبقي الأيلاينر.

مشاركة