4 أسباب للفراق بين الحبيبين.. تعرفي عليها

نظرا لما ينتاب العلاقة العاطفية من مشاكل بين الشريكان التي تؤدي إلى الفراق الحبيبين. لذلك نقدم لك سلطانتي أسباب الفراق بين الحبيبين، ونصائح لتفادي هذا الأمر

  1. الخيانة: تنتج الخيانة نتيجة عدم الاكتفاء العاطفي عند أحد الطرفين من خلال علاقته مع الطرف الأخر، فيبث عنها لدى الآخرين، وقد يكون السبب في الخيانة هو الغرور في بعض الأحيان أو نقص الثقة في النفس.
  2. الروتين: الروتين قد يكون من أهم أسباب الفراق بين الحبيبين فإن يداوم الطرفين على ذات الفعل دوما وبصفة مملة سيؤدي حتما بأن يقوم أحد الأطراف بالبحث عن مصادر أخرى للمتعة والسعادة، والانفصال عن شريك حياته.
  3. الإهمال: إن لم يتذكر الحبيب حبيبته، إن لم يشاركها مناسباتها وأيامها، إن لم يأخذها إلى كل جديد، سينال الإهمال من الحبيبين لا محالة، وستعلو على هذه العلاقة الغبار، وطبقة سميكة من الجفاء، ما سيؤدي حتما إلى الفراق ما بينهما.
  4. الغيرة: إن الشك والغيرة هما بمثابة السوسة التي تنخر دوما العلاقة العاطفية، ويؤدي الشك في كثير من الأحيان إلى إبعاد الحبيبين عن بعضهما البعض لما قد يخلق ذلك من مشاكل بينهما.
  5. الثقة: وهنا الحديث عن الوجه الأخر للغيرة، وهذا هو الوجه الحسن، والجميل، فعلى الحبيبين بناء الثقة بينهما، وتنميتها، لا هدمها بالغيرة، ومنافع الثقة كبيرة على العلاقة العاطفية، وهي تجعلها متينة ورشيقة ومرنة.

مشاركة