4 أساليب للفت انتباه الشريك.. تعرفي عليها

تطمح المرأة دوما بطبعها إلى جذب انتباه شريكها وجعل تركيزه منصب دوما عليها، وعدم النظر إلى أخرى. لذلك "سلطانة" تقدم لك أبزر الطرق للفت نظر الشريك إليك:

  1. كوني أنيقة: طلتك هي الأساس الذي تعتمدين عليه للفت نظر الشريك وإغرائه فلا بد من اختيار ملابس معينة تضمن لك التودد والتقرب من الشريك، لكن اختاري ملابسك بحسب ما يفضله الشريك.
  2. اختاري اللون الجذاب: إن لون الملابس التي ترتديها الزوجة يؤثر كثيرا في علاقتكما الحميمة، ومهما تعددت الألوان يبقى اللون الأحمر هو الأكثر إغراء بين جميع الألوان، فالرجل ينجذب إلى اللون الأحمر وقلائل منهم يفضلون ألوانا أخرى كالأسود مثلا.
  3. الكعب العالي: إن الرجل لا ينجذب إلى المرأة التي ترتدي الأحذية المسطحة بل إلى تلك التي ترتدي أحذية الكعب العالي. فهذا النوع من الأحذية المغرية يجعل رأس المرأة مرفوعا إلى الأمام، ويمنح مشيتها مزيدا من الخفة والإغراء.
  4. المكياج الناعم: على عكس ما تظنه النساء بأن الرجال يفضلون المكياج القوي، إن الرجال يحبذون المكياج الخفيف والناعم الذي لا يغير ملامح الوجه الأساسية ويحافظ على رقتها ونعومتها فلا يثير المكياج القوي والجريء الرجل بل يغريه فقط أحمر الشفاه باللون الأحمر مع طلاء أظافر بذات اللون.

مشاركة