4 خطوات لإبعاد الملل عن حياتك العاطفية.. اكتشفيها

بعد فترة من الزواج يتسرب الملل إلى الحياة الزوجية الذي يسيطر على الشريكان ويبعث على حياتهما شعور بالتعب والكآبة وبالوحدة القاتلة على الرغم من وجودهما بجانب بعض. لذلك نقدم لك سلطانتي بعض الخطوات لكي تتفادي الروتين الذي قد يدمر حياتك العاطفية.

  1. عليكما أن تختبرا مشاعركما تجاه بعض، فابتعدا فترة من الوقت عن المنزل وليذهب كل واحد إلى مكان. فهكذا تختبران مدى حبكما واشتياقكما لبعض، وما إذا كنتما تحتملان الحياة بعيدا عن الشريك.
  2. لا تدعا الملل الذي تشعران به في العمل أو في الحياة اليومية، إضافة إلى الظروف المادية والواجبات والأولاد يتقدمون على الرومانسية في حياتكما ويجعلونها باهتة ومملة.
  3. لا تضعا جهاز تلفاز في غرفة النوم. لأن غرفة النوم هي لقضاء أوقات هادئة مع الشريك، لتجاذب الأحاديث وتبادل النكات، للحب، وليس للانقطاع والعزلة لمشاهدة التلفاز.
  4. ابتعدا بين الحين والآخر عن الجدية في حياتكم العاطفية. فقم بمفاجأة شريكتك واصطحابها في عطلة بعيدا عن العمل والمنزل والأولاد، لاستعادة أيام الرومانسية.
  5. الحياة الزوجية تتطلب الرعاية المستمرة من الطرفين، والمزيد من الجهد من أجل إبقاء الحب بين الزوجين. فالتحدي الحقيقي وإبقاء الحب مشتعلا بينكما يبدأ بعد الزواج مباشرة.

مشاركة