7 صيحات موضة تتبعها النساء إلا أن الرجال يكرهونها

معظم الفتيات يعتقدن أنهن باتباع أحدث صيحات الموضة والمكياج سوف يلفتن أنظار الرجال، ولكن هذا الاعتقاد فهو خاطئ لأن هناك بعض الأشياء التي ترتديها الفتيات لا تلقى صدى طيبا أو ترحيبا لدى الجنس الاخر، لذلك فسلطانة سوف تقدم لك لائحة بأبرز صيحات الموضة التي يكرهها الرجال.

مكياج العيون الثقيل

الإفراط في وضع كميات كبيرة من المكياج على العيون هو أكثر ما يستفز الرجل، فاستخدام مكياج العيون بشكل مفرط يجعل المرأة تبدو أقل ثقة بنفسها وبجمال عيونها الطبيعي.

أحذية الكعب العالي جدا

على الرغم من كون الكعب العالي من الأحذية التي تعشقها أغلب النساء إلا أن الرجال يكرهونه على الرغم من اعترافهم بأنه يضفي لمسة أنثوية على إطلالة المرأة وربما يعود سبب الكره إلى خوفهم وعدم رغبتهم في أن تكون المرأة أكثر طولا منهم.

موضة الجينز بقصة الخصر العالي

تعد موضة الجينز بقصة الخصر العالي من أحدث اتجاهات الموضة إلا أن هذه الصيحة تليق غالبا بالنساء اللواتي يتمتعن بمقاييس جسدية مثالية، ومع ذلك فإنها ضمن الصيحات التي يكرهها الرجال.

موضة القبعة الصوفية Beanies

غالبا ما ترتدي النساء القبعات الصوفية من أجل الدفء ولإضفاء لمسة مرحة على إطلالتهن خلال فصل الشتاء، غير أن هذه الموضة لا تعجب الرجال، فهي تجعل الرأس يبدو أكبر حجما مما هو عليه و يعتبرونها غبية الشكل مهما تنوعت تصاميمها وألوانها.

البلوزات الواسعة

قد يبدو هذا النوع من القمصان مريحا لك ولكن لن يبدو شكلك أنثويا وأنت ترتدينه، فهي من القطع التي يكرهها الرجال لأنها تظهر جميع الأجساد بطريقة سيئة.

الأساور الكبيرة

قد تفضلين ارتداء مجموعة كبيرة من الأساور الكبيرة غير أنها من الاكسسوارات الغير محببة لدى الرجل فهو يشعر بالانزعاج من ضوضاء وحركة هذه الأساور.

أحمر الشفاه الفاقع

معظم الرجال يكرهون أحمر الشفاه الفاقعة والمشرقة ويفضلون الألوان الهادئة والتي تساعد على إبراز أنوثة المرأة بشكل جذاب ورقيق.

مشاركة