ابتسام لعروسي: الجوائز والترشيحات تحفيز وهذا جديدي لهذا العام

 

 تمكنت وهي في بداية المشوار، من تحقيق خطوات بارزة، وهو ما اتضح أكثر عند ترشيح اسمها للتباري حول لقب أفضل دور نسائي بمهرجان الدراما التلفزية بالعاصمة الإسماعيلية الشهر المنصرم.

 

ترشيح ابتسام العروسي إلى جانب فنانات من طينة سعيدة باعدي التي ضفرت باللقب، كان عن دورها في فيلم "نهار زوين"، للمخرج هشام العسري، الذي سيعرض على شاشة التلفاز خلال رمضان المقبل، وهو ما اعتبرته الممثلة الشابة "خطوة جديدة دققت بابها واعتبرتها محفزا للاشتغال على نفسي أكثر والعمل على تقديم المزيد"، تقول ابتسام.

 

كما أضافت الممثلة الشابة في تعليقها عن الموضوع، كون الجوائز التي يحصل عليها الفنان والترشيحات التي يبصم بها مسيرته، تبقى محفزا كبيرا على العطاء والتميز، "لكنها لا تعد ضرورة بقدر ما أرى أن الضروري هو نيل رضى الجمهور، والعمل على تقديم شخصيات جديدة وغير نمطية أحقق عبرها رضى عن نفسي كل مرة أكثر"، تؤكد الفنانة.

 

وعن جديدها لهذه السنة، فقد صرحت ابتسام، كونها تشغل حاليا ضمن طاقم الفيلم التلفزي الجديد، "لبس قدك يواتيك"، الذي ستبدأ في تصويره الأسبوع المقبل بالدار البيضاء مع المخرج أمين منى.

 

وبخصوص ظهورها في رمضان، قالت ابتسام أنه ليس مؤكدا إلى حدود الساعة، لأنها لم تتمكن من الاشتغال على مجموعة من المشاريع الرمضانية، بسبب انشغالها بتصوير الفيلم التلفزي، مؤكدة في نفس الصدد أنها لا تعتبر "الظهور في رمضان ضروريا، رغم أن له بعدا مهنيا مهما للغاية، إلا أنه ينقلب على الفنان الذي لايوفق في إقناع المشاهدين، خاصة أن الإنتاجات الرمضانية تعرض في وقت الذروة، وهو وقت يجتمع فيه جمهور غفير أمام الشاشة".

 

مشاركة