رامي عياش ملك الأناقة بالوطن العربي للمرة الثالثة

حصد النجم اللبناني رامي عياش لقب أفضل نجم في عالم الجمال والأناقة في الوطن العربي للمرة الثالثة، من قبل لجنة تحكيم مسابقة "D And D Latest" المكوّنة من مجموعة من الإعلاميين المميزين ومدوني الموضة في الساحة العربية.

وكرم عياش في الحفل الذي أُقيم يوم الثلاثاء الماضي في أحد الفاندق بدبي، بحضور نخبة من أبرز النجوم في الوطن العربي مثل: ماجد المهندس، أصالة نصري وزوجها، المخرج طارق العريان، والإعلامية أنابيلا هلال وزوجها دكتور التجميل نادر صعب.

#Repost @aljarasmagazine @ramyayachlovers with @repostapp ・・・ رامي عياش ملك الأناقة بالوطن العربي للمرة الثالثة .... كُرم البوب ستار النجم اللبناني رامي عياش، من قبل لجنة تحكيم مسابقة (D And D Latest)، المكوّنة من مجموعة من الإعلاميين المميزين ومدوني الموضة في الوطن العربي، كأفضل نجم في عالم الجمال والأناقة في الوطن العربي. الحفل أُقيم يوم الثلاثاء الماضي في فندق (وولدورف استوريا – النخلة دبي)، وحضره مجموعة من أبرز النجوم في الوطن العربي، مثل: المطرب ماجد المهندس، المطربة أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، والإعلامية أنابيلا هلال وزوجها دكتور التجميل نادر صعب. يُذكر أنّ هذه المسابقة أُقيمت تحت رعاية مجلتي (زهرة الخليج وليالينا). نُشير إلى أنّ عياش حصل على هذا اللقب بعد تصويت دام لمدة معينة، بين قائمة ضمّت أهم نجوم في الوطن العربي....

A post shared by Ramy Ayach (@ramyayachofficial) on

نشير إلى أن الفنان رامي عياش حصل على هذا اللقب بعد تصويت لجنة التحكيم، بين قائمة ضمّت أهم نجوم العرب، برعاية المجلتين العربيتين "زهرة الخليج وليالينا".

 

مشاركة