أبرز الصنادل التي ستحتاجينها لربيع وصيف 2016

تضفي الصنادل لمسة أنثوية على إطلالة المرأة، وتعطي مظهرا خلابا وأنيقا على الفتيات خصوصا، وبين كثرة الصنادل المعروضة في السوق تحتار الكثيرات من اختيار الشكل واللون المناسب لأزيائها.

ومع انطلاق الموسم الحالي في عالم الموضة والأزياء تصدرت العديد من أشكال الصنادل بمختلف التصاميم المنوعة، فإليك سيدتي الأنماط الرئيسية الخمسة التي يجب عليك اتباعها في ربيع وصيف هذا العام:

صنادل الأربطة

صنادل الأربطة

الصنادل ذات الكعب المنخفض المزينة بالأربطة العريضة والرفيعة على طول الساق بالألوان والأشكال الجريئة برزت هذا العام ضمن التصاميم الملفتة والمشرقة.

صنادل القوالب المسطحة

صنادل القوالب المسطحة

للتميز والعصرية اختاري صنادل القوالب المسطحة متعددة الأشكال، والتي تتميز بتصميمها الفريد من الكعب المكتنز والمزين بالإكسسوارات الفريدة لأناقة كاجوال متميزة.

 

صنادل الكعوب العريضة

صنادل الكعوب العريضة

تألقي هذا العام واحصلي على مظهر جريء ومتميز بالصنادل بالكعوب العريضة القصيرة والطويلة بالألوان المشرقة والتصاميم الغريبة المزينة بالتطريز والحلي المعدنية المدببة.

صنادل البوت العالي

صنادل البوت العالي

البوت العالي يأتي بجمال رائع مع ربيع 2016 من تصميم الشبك والخطوط الدقيقة لأعلى الساق، وهو مناسب للفساتين والسراويل القصيرة لأناقة فريدة.

صنادل الشراشيب

صنادل الشراشيب

ظهرت هذا العام كقطعة أساسية في العديد من إطلالات المشاهير لتضفي طابعاً أنيقاً وخلاباً في الصنادل بالكعب العالي المزينة بكاملها بالشراشيب مختلفة الأطوال.

صنادل مزينة بالإكسسوارات

صنادل مزينة بالإكسسوارات

الإكسسوارات من الفصوص والدوائر القطنية تألقت في الصنادل المسطحة الصيفية بالألوان المشرقة والجريئة.

مشاركة