نسرين ياحي: مسابقة "ميس بلادي" تبحث عن عروس مغربية

قالت نسرين ياحي، مصممة الأزياء وعضو لجنة تحكيم مسابقة "ستار بلادي"، "إن اختيار ملكة جمال المغرب ليس بالأمر السهل"، معتبرة أن الجمال الخارجي وحده ليس كافيا لاختيار فتاة حاملة للقب ملكة الجمال.
وأضافت أن "مسابقة ستار بلادي قطعت أشواطا مهمة من أجل اختيار الفتاة المثالية التي تستحق هذا اللقب، وكانت لنا محطات بعدد من المدن المغربية، وبالتالي هناك تنوع في معايير الجمال الذي يختلف من منطقة لأخرى".
وحول معايير الفتاة التي تستحق هذا اللقب، تعلق "نحن نبحث عن عروس مغربية بالحشمة والرزانة والأخلاق"، مبرزة أن اللجنة رفضت عدد من المتسابقات التي قد يبهرن الآخرين بجمالهن، لكن قد يندثر هذا الجمال بمجرد أن تنطق الفتاة بكلمة واحدة"، تقول المتحدثة.
وأبرزت أن المسابقة لاتبحث عن أحجام أو أشكال معينة، بل تبحث عن فتاة تجمع بين الجمال الداخلي والخارجي والثقافي أيضا"، لأن الفائزة باللقب حسب ياحي، ستصبح سفيرة للمغرب في عدد من المحافل الدولية والوطنية.
يشار إلى أن مسابقة ستار بلادي، حطت الرحال نهاية الأسبوع الماضي بمدينة فاس، لاختيار ملكة جمال المغرب "miss Bladi" والرجل أكثر وسامة "Mister Bladi "،إلى جانب اختيار أحسن مغني شاب "صوت بلادي" وأفضل منشط « ميكرو بلادي».
وتهدف المسابقة إلى إستقدام مواهب من كل أنحاء الوطن في مجالات الموضة، الجمال، الفن و الإعلام تتقدمهم «جيهان لحلو ومصممة الأزياء العالمية نسرين ياحي والفنان عبد العالي الغاوي إضافة لكل من أحمد سليمان خبير الشعر اللبناني، حمزة ثابت وواليم عماد المدير العام لستار بلادي ».

مشاركة