قبل التفكير في الارتباط به... يجب عليك أولا معرفة هذه الأشياء

من الضروري على كل فتاة مقبلة على الزواج معرفة العديد من الأمور عن علاقتها مع شريكها  قبل قرار الزواج منه، والتي صرح بها الكثير من الأزواج:

خصصا وقتا للتصرف بسخافة وبحرية.

من أهم أجزاء الزواج هو الضحك، تصرح" كاروليت"، التي مضى على زواجها أكثر من 21 عاما، بأن زوجها "جيف"  إن شعر أنها حزينة يقوم بوضع القفازات الخاصة بالفرن، ويشرع في اللعب بها ليجعلها تغني، أما هي فتستخدم لعب أبنائها لتعد مهرجانا له، وتكشف أنها تجد أن هذه الأساليب تساعدها كثيرا في رسم الابتسامة على زوجها، خصوصا عند مرورهم بأوقات متوترة.

كونا على استعداد للتغير أهدافكما.

كشفت "إيلينا زنير"، أن زواجها الذي دام لمدة 9 سنوات وضعت بعض الأهداف مع زوجها التي يجب تحقيقها بعض مضي سنة، وخمس سنوات، وعشر سنوات، وقد نجحا في تحقيق بعض الأهداف، رغم أنهم لم يستطيعوا تحقيقها كلها، بسبب بعض الظروف كقدوم طفلهما الأول، ثم الثاني، إلا أنهم قاموا باستبدالها بأهداف أخرى تعطي الأولوية لعائلتهما.

ما من جدوى في محاولة تغيير الشريك.

بعض مضي عشر سنوات على زواج "ستيفاني" زجايمس فريمن" توصلوا إلى حقيقة أن "ما من جدوى في تغيير الشريك، لا يمكن تغيير الشريك، جل ما يمكن أن يغير هو ردود أفعالنا"، لذلك فكرا في قائمتين: القائمة الأولى فيها كل الأشياء السلبية التي يريدان أن يغيرا في الشريك، وأخذ كل منهما برأي الآخر، ثم غمرا بعضهما البعض ليوصل كل منهما شعوره بالحب للشخص الآخر. بعد ذلك تكلما عن القائمة الثانية التي تضم كل الأمور الإيجابية و مدحا بعضهما.

مشاركة