3 استخدامات مذهلة للقلم الأبيض في مكياجك.. تعرفي عليها

تستخدم المرأة في مكياجها اليومي العديد من مستحضرات التجميل لتحصل على إطلالة مشرقة وناعمة، ولكن هل تعلمين أن للقلم الأبيض العديد من الاستعمالات التي تضفي على إطلالتك جمالية أكثر، تعرفي سلطانتي معنا عليها:

  1. تحديد وإشراق عظمة الحاجب: بعد رسم الحاجب وتعليمه تحتاجين دائما لتطبيق القليل من الكونسيلر أو الظلال لتحديد الرسمة وإشراق عظمة الحاجب لذلك في هذه الخطوة يمكنك الاستعانة بالقلم الأبيض من خلال رسم خط عند حدود الحواجب السفلية لتحديدها وتطبيق القليل منه عند عظمة الحاجب.
  2. لتكبير ماكياج الشفاه: يمكنك أيضا الاستعانة به لتكبير الشفاه من خلال تحديد الكونتور الأبيض للفم بقلم التحديد الذي تريدينه وبعد تطبيق أحمر الشفاه انتقلي إلى رسم كونتور الفم الأبيض الأساسي بالقلم وبأسلوب ناعم وغير مرئي فتبدو الشفاه أكبر وطبيعية أكثر، لذلك حددي كونتور الفم من الخارج.
  3. لتثبيت وإشراق ماكياج ما تحت العين: أضيفي خطا رفيعا من القلم الأبيض تحت ماكياج العين السفلية وامزجيه قليلا بفرشاة ناعمة لتحصلي على إشراق وتحديد مثالي لماكياج العين، ولا تعمل هذه الخطوة على تفتيح منطقة ما تحن العين وتحديدها فحسب إنما تساهم في تثبيت ماكياج الجفن السفلي ومنعه من السيلان.

مشاركة