هاشم البسطاوي رفقة نجوم الشاشة في سيتكوم رمضاني

يحضر الفنان الشاب، هاشم البسطاوي، حاليا لسيتكوم رمضاني جديد يتم الإعداد له من أجل برمجة القناة الثانية خلال رمضان المقبل.

هاشم، الابن الأصغر للممثل المقتدر الراحل محمد البسطاوي، أكد في تصريح لمجلة "سلطانة" مساهمته في العمل الكوميدي الجديد إلى جانب العديد من نجوم الشاشة المغربية، ومن بينهم سعيد باي وهدى الريحاني وماجدولين الإدريسي ودنيا بوتازوت، وآخرون كثر.

السلسلة الكوميدية الرمضانية الجديدة التي يقوم بإخراجها ادريس الروخ، تحكي قصة عائلة مغربية عائدة لأرض الوطن بعد أن أمضت سنوات طويلة بدولة من دول المهجر، وتقدم يومياتهم في قالب كوميدي ساخر، وسيبدأ تصويرها يوم السبت باستديو العرش بالدار البيضاء.

هاشم أكد أن العمل التلفزيوني الوحيد الذي ارتبط به هذه السنة هو السيتكوم الرمضاني المذكور، وذلك بسبب انشغاله بالتحضير لبحث تخرجه الذي يشغله ويأخذ من وقته الكثير، وذلك لأنه يختتم هذه السنة مساره الأكاديمي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

يذكر أن البسطاوي قد أنهى تصوير الفيلم السينمائي الطويل "حياة" لمخرجه رؤوف الصباحي، الذي شاركه فيه كل من شقيقه الأكبر أسامة بسطاوي، وساهمت فيه والدتهما أيضا الفنانة المقتدرة، سعاد النجار، الذي ينتظر عرضه أول مرة بمهرجان طنجة الدولي.

مشاركة