افتتاح أول شاطئ للعراة في دولة عربية

قررت شركة "نيتشر كامب" الألمانية المختصة بالمشاريع السياحية افتتاح منتجع للعراة ولكن هذه المرة في دولة عربية، وبالتحديد في مدينة مرسى مطروح المصرية الصيف المقبل.

وأعلنت الشركة الألمانية عن افتتاحها لهذا المنتجع في بداية الأمر، للسياح الأجانب الذين اختاروا قضاء عطلتهم في مصر، بهذه توفير لهم مزيد من الحرية والاستمتاع بحرارة الصيف التي تتميز بها هذه المنطقة.

ونشر موقع "كايرو سين" المهتم بالشأن المصري والصادر بالإنجليزية، أن رئيس الشركة قرر افتتاح أول شاطئ للعراة في دولة عربية، بسبب الثقافة الألمانية المنفتحة والتي تشجع الحرية لأفرادها، والذين يفضلون الجلوس على الشواطئ وهم لا يرتدون شيئا سوى نظاراتهم الشمسية.

ولأن مصر تستقطب العديد من السياح الألمان، اختيرت مدينة مرسى مطروح بسبب شاطئها الجميل ليفتتح فيها هذا المنتجع المكون من 50 كوخا مكيفة الهواء ويوفر الكثير من الحرية للتجول، وإحياء مجموعة من الأنشطة مثل ركوب الخيل والتزلج الشراعي وركوب الأمواج والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

وقال "أبريلشرز" مالك شركة "نيتشر كامب" أن الشركة تعلم التوجه الديني المحافظ لمصر وقد لا يتقبل المواطنون المصريون فكرة شاطئ العراة، لهذا قررت في بداية الأمر استقبال السياح الأجانب فقط.

مشاركة