المعرض الدولي لمستحضرات التجميل "cosmetexpo" يحط الرحال بمدينة مراكش

أعلنت خبيرة التجميل والشعر غزلان مكوار، على هامش الندوة صحفية التي عقدت مساء أمس الاثنين في فندق "four seasion" بالدار البيضاء، عن مشاركتها بالمعرض الدولي لمستحضرات التجميل "cosmetexpo" الذي تنظمه شركة Global Event، من خلال منتوجها الجديد الذي يحمل اسم "أسرار غزلان".

سيعرف المعرض مشاركة عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي بتقديم نصائح عن الموضة والجمال. و سيركز المعرض بالأساس على المنتجات الطبيعية و المواد الأولية التي تتميز بها القارة الافريقية، والزيوت الأساسية ذات الشعبية العالمية.
ليلى حديوي

كما ستنعقد مسابقتان للمبتدئين والمحترفين بكل من المغرب، الجزائر، تونس، مصر، لبنان، والإمارات العربية المتحدة، يومي 6 و 7 ماي 2016 في الفضاء الأول، وذلك تحت الإشراف الفني لفرانك بوفي متخصص في حلاقة السيدات، والمغربية سونيا نكادي، متخصصة في الماكياج، ومديرة ماكياج للعديد من الأفلام الأمريكية المشهورة، وستقام المباراة النهائية يوم 8 ماي 2016، حيث سيتم منح الجائزة الكبرى ” COSMET EXPO” لفئتين، المبتدئين والخبراء.

هذا وستنظم على هامش معرض”COSMET”، الذي سينظم بفندق Palmeraie Golf Palace” ، لقاءات ومناظرات مهنية من أجل الغوص في أعماق عالم الجمال بحضور خبراء ومهنيين مختصين.

مشاركة