هل تستخدمين تونر الشعر؟.. تعرفي على مزاياه الجمالية

يعتبر تونر الشعر من الضروريات لصحة وجمال الشعر، فهو يتمتع بالعديد من المزايا من بينها محاربة تساقط الشعر وجفاف فروة الرأس والشعر الدهني.

وأوضحت مجلة "Instyle"، أن تونر الشعر يحارب مشكلة تساقط الشعر، وذلك لاحتوائه على خلاصة نبات القراص والزنجبيل والكافيين وإكليل الجبل والبتولا، باعتبارها مكونات طبيعية مفيدة للشعر.

في حين، أفادت المجلة المعنية يالموضة والجمال، أنه يمكن مواجهة مشكلة قشرة الرأس بواسطة التونر الذي يحتوي على خلاصة البتولا أو بيروكتون أولامين وبيريثيون الزنك، وبفضل خلاصة جوز المكاديميا وشجرة الشاي وزيت الأرغان المتواجد في التونر، يعالج هذا الأخير مشكلة جفاف وتهيج فروة الرأس.

وإلى جانب هذا، يعتبر تونر الشعر منتجا هاما لكل فتاة تحلم بشعر مصبوغ وثابت اللون، حيث يعمل على معادلة الأطياف الحمراء والصفراء والنحاسية، وبالتالي الحصول على شعر لامع وحيوي ومشبع باللون الذي اختارته لتلوين شعرها أو صبغه.

ويعمل التونر أيضا على تغيير درجة الشعر لكن دون وجود ظلال، ما يعني أنه يستخدم في حالة الألوان الفاتحة مثل الأشقر ولا يستخدم مع الدرجات الداكنة مثل الأسود، فهو يساهم في جعل الشعر الأشقر رماديا وعميقا أو بلون آخر مثل البنفسجي.

مشاركة