اختلفت بين الجرأة والغرابة..أبرز إطلالات النجمات العالميات في حفل "ميت غالا" العالمي

بعد ما يقرب من عامين، يعود حفل ميت غالا Met Gala إلى نيويورك، الذي ظهرت فيه النجمات العالميات بإطلالات مثيرة للجدل، في حفل جمع التبرعات لصالح معهد متروبوليتان للفنون، حيث حرصت العديد منهن على ارتداء أزياء غريبة وعجيبة، والتي لم تكن مألوفة على السجادة الحمراء.

وحرصت النجمات على التألق وحضور الحفل بإطلالات مبالغ فيها، بينما اختارت أخريات الظهور بإطلالات أنثوية ساحرة تخطف الأنظار، ومن بين الإطلالات المبالغ فيها وتلك الجريئة والملفتة.

ويعرف الحدث السنوي الذي امتد على 73 عاما والذي يعقد في متحف متروبوليتان للفنون، بأنه أكبر ليلة للأزياء وأيضا بجمع التبرعات لمعرض أزياء سنوي برعاية معهد الأزياء، لكن في الحقيقة هو ذريعة للمشاهير والمصممين للسماح لإبداعهم وخيالهم بالسيطرة، مما يوفر للعالم بعض لحظات الموضة المثيرة حقا، وكان موضوع حدث هذا العام هو "الاستقلال الأمريكي".

وجسد الضيوف المشاهير فكرة الأسلوب الأمريكي، سواء من خلال المجموعات البراقة ذات النجوم المتلألئة أو الإيماءات الأكثر سرية إلى زخارف أمريكانا، وحضر الحفل مجموعة من الشخصيات النخبوية، من بينها بيلي إيليش، وتيموثيه تشالاميت، ونعومي أوساكا وأماندا جورمان.

مشاركة