البليزر الجلدى للنساء..إطلالة شتوية مبهرة فى كل مكان

يعد البليزر الجلدى أحد أبرز صيحات الموضة النسائية لموسم خريف وشتاء 2021/2022، إذ يتميز بأنه يعطى المرأة شعورًا بالدفء، كما يضفي لمسة أنيقة على مظهرها.

وأوضحت مجلة “Elle” أن البليزر الجلدي، سواء كان من الجلد الطبيعي أو الجلد الاصطناعي، يكتسي هذا الموسم بدرجات الكريمي والكونياك، بالإضافة إلى الأسود.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بعض الموديلات تطل بقصة أكبر من المقاس (Oversized) وتشتمل على أكتاف عريضة لتستلهم روح الثمانينات الجريئة من أجل إطلالة أكثر جاذبية وتفردا.

وأشارت “Elle” إلى أن البليزر الجلدي يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن بطبيعة الحال الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع سروال قماشي واسع ذي طيّات أو تنورة متوسطة الطول (ميدي) أو سروال جلدي متناغم، مع بلوزة بيضاء وحذاء أنيق.

كما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيق البليزر الجلدي مع سروال جينز وبوت الجنود المقاتلين (Combat Boots).وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداء البليزر الجلدي في المناسبات المسائية؛ حيث يتم تنسيقه مع فستان أسود قصير أو مع فستان ساتان ذي حمالات أو سروال وتوب لانجيري، على أن تكتمل أناقة الإطلالة بحذاء ذي كعب عال أنيق.

مشاركة