فركوس يُعِد لعمل مشترك مع الدبوز وغيابه مؤكد في رمضان

أعلن الفنان المغربي عبد الله فركوس، عن جديده لهذا العام، مؤكدا أنه يتمثل في عمل مشترك جديد رفقة الكوميدي المغربي الفرنسي، جمال الدبوز.

حديثه عن الموضوع لم يتجاوز الإعلان عن المشروع المستقبلي، الذي بدأ التنسيق فيه والإعداد له خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما يجعل فركوس متكتما عن التفاصيل إلى حين انتهاء الإعداد، حسب ما أكده فركوس لمجلة "سلطانة".

أما عن إمكانية إطلالته على جمهوره خلال شهر رمضان المقبل، فقد قال عبد الله فركوس في تصريحه للمجلة، أنه لا يتوقع ذلك بالنظر لعدم حصوله على الموافقة على المشاريع التي كان قد عرضها على المسؤولين، مؤكدا أنه تم تأجيل مشاريعه إلى وقت لاحق، وهو ما سيتسبب في غيابه عن الشاشة خلال أكثر أشهر السنة رواجا على مستوى الإنتاج التلفزي.

عدا ذلك، أكد فركوس أن العمل الذي يحمل بصمة المخرج داوود ولاد السيد والمعنون بـ "أصوات الصحراء"، يبقى العمل الجديد الوحيد إلى حدود الساعة، والذي سيعرض خلال الشهر التاسع من هذه السنة، وهو الفيلم السادس لمخرجه، والذي حصل على دعم يناهز ثلاثة ملايين و500 ألف درهم، في إطار دعم إنتاج الأعمال السينمائية، حسب ما أعلن عنه المركز السينمائي المغربي.

 

.

مشاركة