بسبب سوء الحالة الوبائية..فنانون ومشاهير ينخرطون في حملة التوعية ضد كورونا

انخرط عدد كبير من المشاهير المغاربة في حملة التوعية ضد بوباء كورونا، وذلك بعدما دق المغرب ناقوس الخطر بسبب الارتفاع المهول في الأيام القليلة الماضية، في عدد الحالات المسجلة يوميا.

ونشرت الإعلامية مريم قصيري رسالة إلى متتبعيها عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بالانستغرام جاء فيها :"الكمامة والتعقيم والتباعد الاجتماعي غادي يعفيونا من بزاف د الجوايج اللي تقدر تجني علينا كاملين، خرجوا وتساراو وفوجو ولكن التزموا بالإجراءات الاحترازية، خافوا على راسكم را حتى واحد ماغادي يخاف عليكم".

بدورها، دونت الفنانة المغربية نجاة الرجوي عبر خاصية السطوري بنفس الموقه، موجهة رسالة توعية إلى متتبعيها جاء فيها :"الوضعية خطيرة، أنا شخصيا تهاونت لفترة، أتمنى اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا كي لا نعود لنقطة الصفر ونشهد ما تشهده دولة تونس الشقيقة".

وتفاعلت الممثلة المغربية نسرين التومي مع الحملة التحسيسية داعية المغاربة إلى الالتزام بالاجراءات اللازمة حيث علقت بقولها: "ربي إننا في ضيق، ربي لا ترنا في عائلتنا وأقاربنا وأحبابنا من قريب أو بعيد أي سوء، واللهم اشف المرضى شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين".

مشاركة