فنانون ومشاهير عن إشاعة وفاة نجم الكوميديا محمد الجم: حشومة

استنكر مجموعة من المشاهير المغاربة إشاعة وفاة الممثل القدير محمد الجم، التي انتشرت مساء أمس الخميس، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الإعلامي رضوان الرمضاني اعتذارا بهذا الخصوص، وأوضح قال: "ماراج عن الفنان محمد الجم إشاعة، المنشور المنسوب إلى إحدى المواقع مزور، واعتذر لأنني تسرعت في نشر المنشور المزور، قبل أن أنتبه بعد ثوان معدودة إلى أن الأمر مفبرك، حفظ الله السيد محمد، ولهلا يسمح للناس اللي كينشروا هاد الإشاعات".

بدورها، علقت الممثلة الشابة ساندية تاج الدين على الموضوع من خلال خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتبت مدونة: "محمد الجم حي يرزق، حشومة عليكم".

فيما اختار الفنان محمد الغاوي الرد على هذه الإشاعات بطريقة غير مباشرة، حيث قام بنشر صورة جمعته بمحمد الجم، على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك، وعلق عليها قائلا: "تذكار جميل مع الأخ محمد الجم".

ويذكر أن محمد الجم من مواليد سنة 1948، ظهر بفرقة "القناع الصغير" من خلال مسرحية "السلاحف" سنة 1970، أسس إلى جانب أسماء معروفة مثل عزيز موهوب ومليكة العمري، "فرقة المسرح الوطني" سنة 1975، التي قدمت عروضا ناجحة أشهرها "وجوه الخير"، و"قدام الربح"، و"ساعة مبروكة"، و"جار ومجرور" ، و"الرجل الذي"، ليصبح بعد ذلك واحدا من خيرة الممثلين المغاربة.

مشاركة