كيف تنسقين الجينز الأبيض في فصل الصيف ؟

تخشى الكثيرات اقتناء البنطلون الأبيض لعدم ملاءمته لبعض الخرجات، خاصة في فصل الصيف، ولكن على العكس تمامًا فقد أصبح من أبرز ملامح موضة هذا العام، حيث عاد البنطلون الأبيض مرة أخرى من موضة أزياء التسعينيات ليكون أبرز الأشكال والألوان موضة هذا العام، ويؤكد خبراء الموضة أن السراويل البيضاء هي عنصر إلزامي للغاية في خزانة ملابس كل امرأة

وأبرز الخبراء أن البنطلون الأبيض إلى بجانب لونه الفاتح الذى يتلاءم مع ارتفاع درجات الحرارة وعدم امتصاص أشعة الشمس، فإنه يتلاءم مع أجواء الصيف.

ويختار خبراء الموضة اللون الأبيض لكسر الشكل المعتاد للبنطلون الجينز بلون الأزرق، الذى سيطر على الموضة خلال السنوات الـ 10 الأخيرة.

وعرض أبرز المصممين من الشباب بعض الأشكال للبنطلون الجينز الأبيض، التى تتلاءم مع مختلف أشكال الجسم، فمن السكينى للشارلسون والبارمودا يمكنك اختيار البنطلون الأبيض دون الإحساس بخوف، خاصة أن تصميماته تلائم الأشكال المختلفة للبلوزات، مثل الأوف شولدر، والون شولدر وغيرها من الأشكال.

ويمكنك الاختيار من بين تلك الأشكال التي تعتبر أبرز التصميمات للبنطلون الجينز، ويعتبر الشيميز السادة والبلوزة الأوف شولدر الشيفون من أبرز القطع التي تتناسب مع البنطلون الأبيض.

أما بالنسبة للمحجبات، فأغلب الفتيات المحجبات تتخوف من فكرة ارتداء البنطلون الأبيض لأنه لا يتناسب مع حجابها فهو سيكشف عن تفاصيل الجسم، ولكن هناك بعض القواعد التي يجب وضعها في الاعتبار عند ارتداء البنطلون الأبيض، وذلك من خلال تنسيقه مع بلوزة طويلة تصل إلى الركبة لضمان أنه لا يكشف عن تفاصيل الجسم مع الاعتناء باختيار موديل البنطلون الواسع، واحترسي بألا يكون البنطلون الأبيض شفاف كي لا يظهر الجسم وذلك باختيار خامة سميكة.

يمكنك اختيار أحذية رياضية للجينز مناسبة لإطلالتك، فأغلب الفتيات يفضلن الأحذية الرياضية على الكعب العالي نضرا لطبيعة عملهن وعلى الراحة التي يجدونها عند ارتدائهم للأحذية الرياضية المريحة.

مشاركة