هكذا تتخلصين من وزنك في العمل

تواجه الكثير من السيدات مشكلة عدم التحكم في زيادة الوزن وخصوصا مع توقيت عملهن الذي يدفعهن لتناول الأطعمة الجاهزة الغير صحية، والغنية بالسعرات الحرارية التي تتحول إلى دهون في الجسم.

فاذا كنت تعانين من هذه المشكة فسلطانة تقدم لك بعض النصائح المهمة التي ستساعدك على تغيير نمط عيشك، وبالتالي ستحافظين على وزنك خلال ساعات العمل الطويلة التي تقضينها في المكتب والذي يأخذ معظم وقتك اليومي.

قومي ببعضالحركات:

خلال تواجدك في المكتب حاولي القيام ببعض الحركات من أجل حرق كمية أكبر من السعرات الحرارية، كالسير أثناء التحدث في الهاتف أو تناول كوب القهوة، وفي وقت الفراغ أيضا.

استبدلي كرسي المكتب بالكرة الرياضية:

تساعد هذه الكرة الكبيرة على التخلص من الوزن الزائد بسبب التوازن الذي تتطلبه منك والذي يؤدي إلى حرق سعرات حرارية أكثر دون أن تشعري بذلك. بالإضافة إلى أنها ستساعدك علىالتخلص من ألام الظهر المزعجة من كثرة الجلوس في المكتب.

حضري مأكولاتك في المنزل:

تعتبر المأكولات الجاهزة التي تتناولينها أثناء عملك السبب الرئيسي في زيادة وزنك، ولهذا احرصي على تحضير طعام صحي في منزلك قبل ذهابك للعمل.

تخلصي من وجبات السناك العالية بالسعرات الحرارية:

استبدلي السناك أو الوجبات الخفيفة كالحلويات والشوكولاطة الغنية بالسكريات بأخرى صحية، كحفنة مكسرات أو قطعة شوكولاطة سوداء أو عصير طازج.

خذي استراحة رياضية:

احرصي على أخذ استراحة لمدة 10 دقائق للقيام بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة كالمشي داخل مكتبك او خارجه والتي ستساعدك حتما على حرق السعرات الحرارية.

مشاركة