أسامة رمزي عن تجربته الاذاعية: كنت خايف ونجاحها كان أكثر من المتوقع

يخوض الكوميدي المغربي أسامة رمزي تجربة جديدة في عالم تقديم البرنامج، من خلال الإذاعة الجديدة التي تحمل عنوان "يو راديو"، والتي ستبث من الإثنين إلى الجمعة ابتداء من الساعة السابعة صباحا إلى الحادية عشر ليلا.

وكشف رمزي في اتصال هاتفي أجراه مع مجلة سلطانة الإلكترونية عن تفاصيل هذه التجربة، حيث قال إنه كان بصدد تحضيرها منذ ما يزيد عن ستة أشهر، مضيفا أنه كان مترددا في قبول تقديم الفقرة الصباحية بسبب قلة تجربته في مجال التنشيط الإذاعي.

وقال أسامة إن المحتوى الذي سيذاع سيكون عبارة عن مجموعة من الأغاني الشبابية الحالية، إضافة إلى فقرات متنوعة أخرى من بينها "خبير الحب"، "موهبة مخبية"، "مواقف محرجة" ومواضيع أخرى.

وعن الحلقة الأولى التي انطلقت يوم الجمعة المنصرم، والتي استضافت مجموعة من الضيوف من بينهم السيمو السدراتي، "ميتخ جيمس" وومغني الراب دون بيك، الذي قدم مقاطع حصرية من ألبومه الجديد، قال أسامة إنها تمت في ظروف جيدة أكثر من المتوقع، حيث اعتبرها انطلاقة ناجحة بكل المقاييس.

ويذكر أن آخر عمل قدمه أسامة رمزي كان بعنوان "لكولوك" رفقة هيثم مفتاح خلال شهر رمضان الماضي، والذي مكنه من الفوز بجائزة أحسن كوميدي لهذه السنة في الاستفتاء الذي نظمته مجلة سلطانة في الأيام القليلة الماضية.

مشاركة