سعيدة شرف تطالب بعقوبة قاسية في حق داهس ضحايا كليب البيغ وامينوكس وترد بقوة على تبون

أعربت الفنانة المغربية سعيدة شرف عن حزنها الكبير تجاه عائلات ضحايا حادث كليب الفنانين أمينوكس والبيغ، وطالبت بتشديد العقوبة على سائق السيارة التي أودت بحياة الشباب.

وقالت سعيدة في حوار أجرته مع مجلة "سلطانة"، إنها لم تتمالك نفسها بعد سماع الخبر وانهارت باكية من شدة حزنها على عائلات الضحايا، مشيرة إلى أنه أمر صعب على الفنانين أمينوكس والبيغ قائلة :" يحسن عوانهم لأنه صعب يخرجوا من هاد الصدمة".

وطالبت سعيدة شرف بإصدار عقوبة صارمة تجاه سائق السيارة قائلة:" السرعة المفرطة والسكر يجب أن تكون له عقوبة كبيرة وليست بالعادية لأنه تهور وضياع لحياة ناس مسؤولة على ناس أخرى".

واستنكرت سعيدة تصريحات الرئيس الجزائري تبون الأخيرة، موجهة رسالة شديدة اللهجة ردا على تصريحاته قائلة :" المغاربة ماشي ساهلين وعندما تصل الخطوط الحمراء معه ميعقلوش عليك شعارهم الله الوطن للملك".

وعن تأثر علاقتها بجمهورها الجزائري، أكدت سعيدة أن تصريحات رئيسهم ليست لها علاقة بشعبه قائلة :" لم نتكلم عن الشعب والناس الطيبة كلها على عينا وراسنا لكن من يلمس المغاربة بشيء يردون عليه بالطريقة الصحيحة".

ويذكر أن الفنانة سعيدة شرف، احتلقت الجمعة الماضية بإطلاق كليب أغنيات الجديدة "العرس في دارنا"، بحضور ثلة من الفنانين المغاربة.

مشاركة