"إنستغرام" يعلن عن ميزات جديدة لمساعدة صناع المحتوى على كسب المال

أعلنت شركة "فيسبوك" المالكة لتطبيق "إنستغرام"، أن التطبيق سيوفر ميزات جديدة تساعد صناع المحتوى على كسب المال.

وقالت شركة"فيسبوك" في تدوينة لها، إن صناع المحتوى على "إنستغرام" سيحصلون على ميزات جديدة ستوفر لهم فرصة لعقد شراكات مع شركات معينة بغية الترويج لها عبر فيديوهاتهم، والحصول على عائدات معينة من هذا النوع من الإعلانات.

وسيبدأ اختبار الميزات الجديدة عند عدد محدد من صناع المحتوى والشركات في الولايات المتحدة حاليان بما فيها "Benefit"و "Kopari" و"MAC" و"Pat McGrath Labs" و"Sephora"، وسيتوسع نطاق هذه الميزات لاحقا ليشمل بلدانا أخرى.

وجاء في نص التدوينة: "نعلن اليوم عن طرق جديدة لمساعدة صناع المحتوى في كسب لقمة العيش وهم يبنون علاماتهم التجارية الشخصية عبر منصاتنا، لطالما استخدم الناس إنستغرام لمشاركة المنتجات التي يحبونها..kريد منح المزيد من المبدعين إمكانية الوصول إلى أدوات التسوق الخاصة بنا والسماح لهم بالحصول على مكافآت على عمليات الشراء التي يقودونها".

ولن يحصل صانع المحتوى على نسب العائدات أو الأرباح من الشركات التي يروّج لها، ما لم ينقر المستخدمون على المنشور الذي روّج فيه لعلامات تلك الشركات، أي أن عائداته قد تتناسب مع نسبة متابعة الآخرين لمنشوراته.

كما أشارت شركة "فيسبوك" إلى أن صناع المحتوى عبر تطبيق "إنستغرام" سيحصلون على عائدات مادية ضمن برنامج ميزات Star Challenges، في حال استوفت فيديوهاتهم شروطا معينة منها عدد ساعات البث الكلية أو عدد المشاهدات أو غيرها.

مشاركة