"ياسمرايز" غاضب من لغة الأرقام ولزملائه الفنانين: الظهور فقط من أجل الظهور يفقد صاحبه الاحترام

أعرب الفنان المغربي والخبير في التنويم المغناطيسي ياسر الشهير بلقب "ياسمرايز"، عن غضبه من الصيغة الجديدة المعتمدة في تقييم نجاح الفنان، في إشارة منه إلى موجة لغة الأرقام.

وأكد ياسر في حوار مع مجلة "سلطانة"، أن لغة الأرقام وتصدر الترند ليس معيارا لنجاح الفنان، خصوصا بعد احتكار المحتويات التي وصفها ب "التافهة" مثل ظاهرة روتيني اليومي واستهلاك الفضائح، وأضاف قائلا:" هذه النوعية أصبحت تحظى بأرقام كبيرة جدا ولا يمكن مقارنتها بنجاح الفنان".

وأوضح ياسر في حديثه، أن معيار النجاح الحقيقي بالنسبة له يكمن في جودة العمل، إلى جانب شخصية الفنان، وأوضح مضيفا :" الفنان يجب أن يحافظ على صورته الفنية وتفادي النجاح السريع".

إلى جانب ذلك، وجه ياسر رسالة شديدة اللهجة لبعض الفنانين، مطالبا إياهم بالحفاظ على خصوصياتهم وصورتهم الفنية أمام الجمهور، وعبر قائلا: "الظهور فقط من أجل الظهور يفقد صاحبه الاحترام والكاريزما الخاصة به باعتباره فنان".

واعتبر ياسمرايز أن الفنان فقد قيمته المتعارف عليها قبل سنوات، وأصبح مستهلكا لدى على مواقع التواصل الإجتماعي، وقال مخاطبا زملاءه الفنانين: "انت بصفتك فنان يجب أن تكون قليل الظهور وقدوة للآخرين"، مشيرا إلى أن عددا من الفنانين يوجهون رسائل مغلوطة للشباب ويستعملون ألفاظ نابية في حديثهم ويتناولون المخدرات علنا من خلال البث المباشر.

مشاركة