بنجبارة تُتوج بجائزة "أحسن تشخيص نسائي" في مهرجان الدراما التلفزية

توجت الممثلة المغربية هند بنجبارة، أمس الثلاثاء، بجائزة أفضل تشخيص نسائي عن دورها ''سندس'' بفيلم "عمي نوفل"، خلال الحفل الختامي ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الدراما التلفزية في مكناس.

وعبرت هند بنجبارة عن سعادتها بهذا التتويج، ونشرت صورة على حسابها عبر ''الانستغرام'' ظهرت فيها وهي تحمل درع التكريم، أرفقتها بتعليق قالت فيه: ''شكر كبير لكل طاقم الفيلم، وعلى رأسهم المخرج الرائع هشام العسري، والسيناريست الخطير يحيى الفاندي، تحية امتنان للجنة التحكيم ومنظمي المهرجان ولكل الجمهور المغربي الذي يحبني ويساندني، هذا التتويج شرف كبير ليا، أهديه لأسرتي وأحبابي وأصدقائي، بل اهديكم إياه جميعا''.

وشارك فيلم "عمي نوفل" إلى جانب مجموعة من الأعمال التلفزية، في مسابقة الأفلام التي ترأست لجنة تحكيمها الفنانة خديجة أسد وفاطمة عاطف، والدكتور حسن الصميلي.

وشاركت هند بنجبارة بدور البطولة في الفيلم، الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم، على القناة الأولى، إلى جانب كل من يحيى الفاندي، وحميد نجاح، وهو من إخراج هشام العسري وسيناريو يحيى الفاندي.

ويذكر أن هذه الدورة نظمت في الفترة الممتدة ما بين 28 من ماي إلى فاتح يونيو، من طرف جمعية العرض الحر بمدينة مكناس، بالتعاون مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والقناة الثانية، وبشراكة مع مجلس جهة فاس مكناس، وجماعة مكناس ووزارة الثقافة والشباب.

مشاركة